حلول الاعمال

تقدم شركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية حلول في مجال تقنية المعلومات مصممة بما يتناسب مع متطلبات العميل لتمنحه ميزة تنافسية واستجابة سريعة في السوق التنافسي المتغير. إن حلولنا البرمجية تدرس وتحلل وضع المؤسسة وتأخذ في الاعتبار أنشطة المؤسسة التقنية والتشغيلية الحالية، ومسار النمو الذي يتطلع اليه العميل لتزويده بالتقنية المناسبة.

تطوير التطبيقات

تمتد خبرتنا في مجال تطوير التطبيقات عبر منصات برمجية متعددة. مع التطبيقات التي تم تطويرها سواء لخدمة المجموعة أو للعملاء، فإننا نستخدم التقنيات الأفضل في فئتها لتزويد العملاء بتطبيقات تفوق توقعاتهم. نقدم حلولاً مرنة للغاية تساعد في تقدم الأعمال أكثر سواء من خلال تطوير تطبيقات المواقع الالكترونية أو من خلال تطوير تطبيقات "سطح المكتب". بالإضافة الى تطوير برامج مصممة خصيصًا للعميل تفي تمامًا بمتطلبات العمل الخاصة به بدءًا من جمع المتطلبات وتحليلها إلى تسليم البرنامج النهائي.

 

البوابات الالكترونية - الإنترانت (Microsoft SharePoint):يمكننا تزويد العميل ببوابة الكترونية داخلية خاصةبمؤسسته باستخدام Microsoft SharePointبحيث يتمكن الموظفين من الوصول بسهولة إلى المعلومات بناءً على صلاحياتهم المختلفة. سيكون الحل بمثابة مصدر شامل لمعلومات وخدمات وأنظمة المؤسسة. هذا الحل يبسط عمليات الاتصال ويقوم بتحويل بيئة العمل إلى بيئة خالية من الورق باستخدام workflowSharePointبالإضافة إلى تقليل الوقت اللازم لإنجاز المهام الإدارية.

المنتجات:

طلال أبوغزاله للمحاسبة (TAG-Accountant):هو مجموعة من البرامج الإلكترونية المحاسبية وإدارة الأعمال المتكاملة يخدم الشركات الصغيرة والمتوسطة. سهل الاستخدام ثنائي اللغة (عربي – انجليزي) متعدد الشركات والفروع، متعدد العملات يساعدك على إدارة أعمالك وإصدار تقاريرك المحاسبية بسهولة ويسر.

 

يشمل النظام المحاسبي المواضيع التالية:

 

اﻟﻨﻈﺎم اﻟﻤﺎﻟﻲ

ﻗﯿﻮد اﻟﯿﻮﻣﯿﺔ وﺳﻨﺪات اﻟﻘﺒﺾ واﻟﺼﺮف

ﺣﺴﺎﺑﺎت اﻟﻌﻤﻼء

ﺣﺴﺎﺑﺎت اﻟﻤﻮردﯾﻦ

ﺣﺴﺎﺑﺎت اﻟﻤﻼك

ﺣﺴﺎﺑﺎت اﻷرﺑﺎح واﻟﺨﺴﺎﺋﺮ

اﻟﺸﺮﻛﺎت واﻟﻔﺮوع

ﺧﺎرطﺔ اﻟﺤﺴﺎﺑﺎت

إدارة اﻟﻌﻤﻼت

اﻟﺘﻘﺎرﯾﺮ اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ اﻟﺮﺋﯿﺴﯿﺔ

اﻟﺘﻘﺎرﯾﺮ اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ اﻟﺘﻔﺼﯿﻠﯿﺔ

اﻟﺘﺴﻮﯾﺎت اﻟﻤﺎﻟﯿة

 

ﻧﻈﺎم اﻟﻤﺴﺘﻮدﻋﺎت

إدارة اﻟﺘﺼﻨﯿﻔﺎت

إﻋﺪاد وﺣﺪات اﻟﻘﯿﺎس

إدارة اﻟﻤﺴﺘﻮدﻋﺎت

إﺣﺘﺴﺎب ﺿﺮﯾﺒﺔ اﻟﻘﯿﻤﺔ اﻟﻤﻀﺎﻓﺔ وﺿﺮﯾﺒﺔ اﻟﻤﺒﯿﻌﺎت

ﺑﻄﺎﻗﺎت اﻟﺼﻨﻒ

اﻟﻤﺸﺘﺮﯾﺎت

ﻣﺮدودات اﻟﻤﺸﺘﺮﯾﺎت

اﻟﻤﺒﯿﻌﺎت

ﻣﺮدودات اﻟﻤﺒﯿﻌﺎت

ﺣﺮﻛﺎت اﻟﺼﻨﻒ

ﺟﺮد اﻟﻤﺴﺘﻮدﻋﺎت

ﺗﻘﺎرﯾﺮ واﺳﺘﻌﻼﻣﺎت اﻟﻤﺴﺘﻮدﻋﺎت

اﻟﺘﻜﺎﻣﻞ ﻣﻊ اﻟﻨﻈﺎم اﻟﻤﺎلي

 

نظام التسجيل والقبول للطالب (Student Registration and Admission System):نظام يدير جميع معلومات الطلاب، مع نظام متصل وغير متصل بالإنترنت يدير عملية التسجيل بكل تفاصيلها؛ بما في ذلك الفصول الدراسية، التخصصات، الخطط الدراسية، الدورات، المدربين، القاعات، ... إلخ، إلى جانب شاشة على الإنترنت تمكن الطلاب من التسجيل عبر الإنترنت.

 

مع نظام التسجيل يمكن للطلاب والمؤسسات التعليمية الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا، وفيما يلي بعضها:

 

  • توفير الوقت والجهد - لم يعد الطلاب بحاجة إلى السير فعليًا الى مبنى الصرح التعليمي؛ كل ما يحتاجونه هو الحصول على مدخلإلى الإنترنت وملء البيانات اللازمة. من ناحية أخرى، يمكن للمعاهد تلقي الطلبات وتنظيمها وإدارتها عبر الإنترنت.
  • خفض التكاليف عملية التسجيل.
  • سهولة إدارة البيانات وتحديثها حيث يتم حفظ بيانات الطالب والدورات التي سجلها، والمدربين، والمحاضرات، والفصول الدراسية، وما إلى ذلك، وتخزينها إلكترونيا في قواعد البيانات المخصصة، والتي تسمح بالوصول إلى المعلومات بشكل أسهل.
  • أكثر أمانًا – حيث ان حفظ المعلومات على الانترنت ومنح اشخاص محددين صلاحيات الوصول اليها يساعد على تلافي المشاكل التي تحدث عند اتباع الحفظ الورقي للمعلومات؛ مثل التلف والفقدان ووصولها لأشخاص لا يجدر بهم الاطلاع عليها.

 

نظام الامتحانات عبر الإنترنت (Online Exams System):هو نظام للامتحانات على شبكة الإنترنت يستخدمه المدرسون والطلاب ومعاهد التدريب. يوفر البرنامج إمكانية تقديم الامتحانات وادارتها عبر الإنترنت، ويقدم النظام للممتحنين برنامجًا تعليميًا قويًا ومخصصًا ومفيدًا يعتمد على الحاسوب.

مع نظام الامتحانات لدينا، يمكنك:

  • إعداد أنواع مختلفة من الامتحانات: اختيار واحد، والاختيار من متعدد، صح / خطأ، والاسئلة المقالية.
  • إنشاء عدد غير محدود من الأسئلة
  • توليد أسئلة الامتحان بشكل عشوائي
  • إعطاء النتائج فور انتهاء الامتحان
  • إنشاء جداول إجابات لامتحانات الطلاب

 

نظام إدارة التعليم الإلكتروني (E-Learning Management System):نظام تعلم وتعاون رقمي قائم على الحاسوب. يتم تسليم المحتوى عبر الإنترنت أو الإنترانت أو الشريط الصوتي أو المرئي. يمكن أن يقوم بذلك الطالب نفسه او ان يتم بإشراف المدرب ويشمل وسائط التواصل في كافة اشكالها نصية ومصورة ورسوم متحركة والبث المباشر الصوتي والمرئي.