خدمات البنية التحتية

تقدم شركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية مجموعة واسعة من خدمات البنية التحتية التي يقودها فريق من ذوي الخبرةفي المجال. وذلك نظرا لأهمية البنية التحتية لتقنية المعلومات ولضمان استمرارية العمل. حيث توفر شركتنا للعميل الفرصة الاستفادة من خبرات المستشارين والخبراء في المجال ليقدموا المساعدة باتخاذ القرارات بما يضمن استمرارية العمل ومرونة البنية التحتية لتتجاوب مع المتغيرات.

استشارات تصميم غرفة الخوادم: تقوم شركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية بالمساعدة في بناء استراتيجية لتصميم غرفة الخوادم بالكامل، بدءًا من مواصفات الخادم، إلى تكوين الحامل بالإضافة إلى متطلبات الطاقة والتبريد. يمكننا أن نبني تصميمات مراكز البيانات من الصفر، فضلاً عن تقديم تحليل للأنظمة الحالية للتأكد من أن غرفة الخوادم الخاص بك يتماشى مع أفضل الممارسات.

 

استشارات تصميم الشبكات:تعمل خدمات تصميم الشبكات لدينا على تزويد المؤسسات بخدمات تصميم مختلف أنواع الشبكات وذلك من خلال تصميم وتنفيذ البنية التحتية للشبكة المعقدة.

 

خدمات الدليل وأنظمة البريد:تواجه العديد من المؤسسات صعوبة عند تجميع خدمات الدليل والبريد. من خلال خدمة أكثر من 2000 مستخدم، يمكن لخبرائنا المساعدة في تطوير هيكل الدليل الأكثر ملاءمة سواء للactive directory أو غيره من خدمات الدليل المستندة على LDAP. يمكننا أيضًا تصميم وتنفيذ خدمات البريد القائمة على Microsoft Exchangeلأي مؤسسة.

 

استشارات استضافة المواقع:يعد استضافة المواقع أمراً حاسماً في بيئة الأعمال اليوم حيث لا تستطيع المؤسساتتحمل توقف اعمالها قد يؤثر على الأعمال التجارية سمعة الشركة. يمكننا تقديم مجموعة كاملة من خدمات الاستضافة بما في ذلك الخوادم الافتراضية، تسجيل اسم النطاق والخدمات ذات الصلة، وخدمات DNSوالدعم الكامل للبنية التحتية لاستضافة المواقع من مركز البيانات الحديث الخاص بنا.

 

الاستشارات مفتوحة المصدر (Open Source):المصدر المفتوح هو اختصاص صممناه خصيصا لتلك المؤسسات التي لا تريد بيئات قائمة على أنظمة التشغيل التجارية. يمكننا تقديم خدمات استشارية من البداية إلى النهاية لأولئك الذين يفضلون بدائل للبنية التحتية المبنية على أساس لينكس. وهذا يشمل الاستشارات والتنفيذ لكل من نظام التشغيل وبدائل التطبيق، مع الأخذ في الاعتبار أن الدعم والصيانة المستمرة هي عامل رئيسي للمؤسسات عند اعتماد البدائل مفتوحة المصدر كجزء من البنية التحتية لتقنية المعلومات.

 

استشارات استرداد النسخ الاحتياطية والتعافي من الكوارث:يعتبر الاسترداد النسخ الاحتياطية والتعافي من الكوارث عنصرين أساسيين لاستمرارية المؤسسات يتم اختبار قدرتهما عندما تتعطل الأنظمة في المؤسسة. حيث يمكن للمستشارين لدينا مساعدة العميل في تصميم وتنفيذ عمليات النسخ الاحتياطي الأكثر ملائمة للمؤسسة ووضع خطط استعادة البيانات في حالات الكوارث استنادًا إلى احتياجات الاحتفاظ بالمعلومات الخاصة بالعميل ومتطلباته لعوامل مثل RPOو RTO، والتي تحدد المدة التي يمكنه الاستمرار بالعمل برغم توقف الانظمة ومدى سرعة إعادة تشغيل الأنظمة. نظرًا لأن هذا قرار استراتيجي، يعمل مستشارونا مع الإدارة لتحديد احتياجات التعافي من الكوارث الاحتياطية استنادًا إلى أولويات المؤسسة لضمان واختيار أفضل الحلول لتلبية احتياجات العميل.