شركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية (TAG-ITI) هي شركة عالمية متخصصة في تقديم الخدمات المهنية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

 

تضم الشركة أكثر من مائة محترف في مكاتبها في جميع أنحاء العالم، وقد خدمت بفخر مجتمع الأعمال على المستوى الدولي منذ إنشائها في عام 2001.

 

من خلال الخبرة الفريدة والعميقة بتقنية المعلومات والاتصالات، فإن شركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية (TAG-ITI) كرست الخبرات المتنوعة لموظفيها لتطور خدماتها بما يناسب احتياجات عملائها المتغيرة.

الرؤية

تعتبر شركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية (TAG-ITI) شركة عالمية رائدة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات وفي مجال الاستشارات وتطوير البرمجيات. تتفوق الشركة في تقديم خدمات ذات مستوى عالمي في تنفيذ حوكمة تقنية المعلومات وتطوير استراتيجية تقنية المعلومات وتدقيق تقنيةوامنالمعلومات والخدمات السحابية وتطوير حلول الأعمال وتطوير مواقع الويب وتدقيق الويب والتسويق الرقمي والأرشفة وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول. تؤمن شركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية (TAG-ITI) بنهج يركز على رضاء العميل وتعمل بجد مع جميع عملائها لتقديم خدمات تقنية المعلومات والاتصالات المصممة خصيصًا لمساعدة المؤسسات على مواءمة تقنية المعلومات بشكل أفضل مع احتياجات العمل المتغيرة.

الرسالة

تزويد العملاء بالخدمات المهنية ذات الجودة والكفاءة والموضوعية؛ وتقديم أفضل الحلول لإرضاء أهداف العملاء بشكل كامل فيما يتعلق بتقنية المعلومات.

 بدأت أعمالها في الأردن في عام 2001، عززت شركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية (TAG-ITI) أعمالها عالميًا في غضون بضع سنوات فقط. تتواجد الشركة عبر مكاتبها وعملائها في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ. تساعد مكاتبنا العالمية على خدمة عملائنا بطريقة أكثر فعالية من حيث التكلفة والجودة.

لان شركة تركز على التقنية المتطورة بهدف تلبية الاحتياجات التكنولوجية لعملائنا، فقد قامت (TAG-ITI) بإقامة تحالفات قوية مع شركات التقنية الرائدة. هذه التحالفات تساعد شركة طلال أبوغزاله لتقنيات  المعلومات الدولية  (TAG-ITI) على الاستفادة من الخبرات التكنولوجية وشبكات التسويق

تسعى شركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية (TAG-ITI) جاهدة لمواكبة الابتكارات التكنولوجية للاستجابة لمتطلبات السوق الديناميكية وتمتد فائدة هذا السعي لتصل لعملائها من خلال تطبيق أحدث التقنيات الناشئة وتحويلها إلى حلول رائدة ذات جودة عالية. حيث يوفر الموقع الريادي لـشركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية (TAG-ITI) في المنطقة مزايا كثيرة لعملائها

تضم شركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية (TAG-ITI) مجموعة المستشارين الذين قاموا بإدارة عدد كبير مشاريع تقنية المعلومات التي يتم تنفيذها وفقًا للخط الزمني والميزانية ومتطلبات الجودة. علاوة على ذلك، تؤمن شركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية (TAG-ITI) بأهمية الاستثمار بالموارد عن طريق التعليم والتدريب. حيث يتمتع الموظفون لدينا بشهادات معتمدة شاملة ولديهم التزام مستمر بالتعليم والتدريب لمواكبة أحدث التقنيات.

تقدم شركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية (TAG-ITI) مجموعة واسعة من الخدمات لزيادة رضا العملاء والحفاظ عليهم. تتطور خدمات شركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية (TAG-ITI) باستمرار لتلبية تطور التقنية ومتطلبات السوق محليًا ودوليًا.

أفضل فريق عمل

استقطاب والحفاظ على مجتمع من المهنيين الموهوبين المكرسين لتوفير خدمات تقنية معلومات مهنية متنوعة لقاعدة عريضة من العملاء

النزاهة

الثقة الملهمة من خلال تحمل المسؤولية والعمل بطريقة أخلاقية وتشجيع النقاش الصادق والمفتوح

خلق قيمة العميل

تحسين أداء عملائنا، وإقامة علاقات استراتيجية طويلة الامد والتركيز على التميز في إنجاز الاعمال.

شبكة عالمية واحدة

تسخير قوة روح فريق لتقديم خدمات مميزة بنفس مستوى الجودة لعملائنا في أي وقت وبأي مكان في العالم.

الإشراف

المساهمة في النهوض بقطاع تقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة العربية عن طريق سد الفجوة الرقمية في المنطقة من خلال جهود المنظمات المحلية والعامة والخاصة.

تمكين المعرفة

بناء ونشرالمعرفة التي اكتُسِبت من الخبرات المتراكمة لدى شركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية (TAG-ITI) وابتكاراتها في مجال التقنية.